القهوة للتخلص من الهالات السوداء

للقهوة فوائد جمالية عديدة، فتعمل على تخليصكِ من التجاعيد وشد البشرة والتخلص من السيلوليت، كما أنها تقضي على الهالات السوداء تمامًا وتعيد نضارة البشرة، لذلك عليكِ إدخال القهوة في روتين العناية ببشرتكِ دومًا.
وهنا نُقدِّم إليكِ اليوم مجموعة خلطات طبيعية تعتمد على القهوة للقضاء على الهالات السوداء، تعرَّفي على مكوناتها معنا وفقًا لموقع «حياتك».

خلطة القهوة والعسل
تعمل القهوة مع العسل على شد الأنسجة المرتخية، التي تفضي بدورها لحدوث الهالات السوداء أدنى العينين وحولهما. امزجي كمية متساوية من القهوة المطحونة والعسل ومن ثم ضعي المزيج أدنى عينيكِ. بوسعكِ تطبيق المزيج على جميع أجزاء الوجه وليس أسفل العينين فحسب.

خلطة القهوة والحليب
امزجي ما يلي: ملعقتا طعام من القهوة المطحونة مع خمس ملاعق حليب سائل وملعقة صغيرة من ماء الورد. اصنعي هذا المزيج واستخدميه بشكل منتظم. ضعيه حول العينين ودلكيه بطريقة دائرية باستخدام رؤوس الأصابع.

سيروم القهوة
امزجي المكونات التالية للحصول على سيروم منزلي مصنوع من القهوة للتخلص من الهالات السوداء: ملعقتا طعام قهوة مطحونة وست ملاعق طعام زيت اللوز المر و3 كبسولات فيتامين «E» مطحونة. امزجيها جيدًا ومن ثم صبي المزيج في زجاجة سبراي نظيفة ومعقمة.
 

المزيد من بوابة الوسط