أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء من مهرجان كان 2017

أفتتح مهرجان كان السينمائي بدورته الـ70 ليلة الأمس الموافق 17 من شهر مايو الحالي في مدينة كان الفرنسية، واستقبلت سجادة المهرجان عدد من النجمات وعارضات الأزياء العالميات اللواتي تأنقن بأجمل الأزياء والفساتين.

جمعت السجادة الحمراء إطلالات ساحرة لعدد من عارضات الأزياء ومنهن بيلا حديد التي ارتدت فستان لؤلؤي من الستان الناعم تميز بشق طويل على الساقين وقصة صدر على شكل قلب حب من تصميم Alexandre Vauthier، بالإضافة لعارضة الأزياء هايلي بالديون التي ارتدت فستان باللون الأزرق الملكي من قماش الستان الحريري.

وإلى جانب إطلالات عارضات الأزياء بقماش الستان اختارت النجمة مونيكا بولوتشي وديبيكا بادكون وناعومي هاريس فساتين من قماش التول الناعم، مما جعل من إطلالاتهن ساحرة ونابضة بالأنوثة في حفل كان 2017.

أما الفساتين التي بدت ساحرة وكلاسيكية للغاية فستان أوما ثورمان باللون البيج من دار أزياء أتيليه فيرساتشي وفستان سوزان سارندون المخملي، فكلاهما تميزا بقصة الأكتاف المنزلقة والشق الطويل على الساقين من الأمام.

ولا بد من ظهور ملكات اللون الأحمر على السجادة الحمراء في كل حفل جماهيري مثل مهرجان كان، وهذا العام اختارت الأحمر النجمة جوليان مور بفستان مزين بالريش من جيفينشي بالإضافة للنجمة سارة سامبايو التي ارتدت فستان أحمر مرصع بأحجار الكريستال البراقة من تصميم زهير مراد.

نجمات آسيا لم يكن أقل أناقة و سحراً أيضاً حيث أطلت النجمة فان بينغ بينغ بفستان أزرق من الشيفون الناعم من تصميم إيلي صعب، بينما اختارت النجمة أريا هرجاتي فستان أبيض يتميز بكيب من الريش من دار أزياء رالف وروسو.

إليك مجموعة من أجمل فساتين النجمات العالميات من مهرجان كان السينمائي لعام 2017 من صاحبة أجمل فستان؟
















هذا المحتوى من

المزيد من بوابة الوسط