بالصور: إطلالة ميلانيا ترامب في حفل التنصيب

دائمًا الأنظار تتوجه إلى السيدة الأولى في البيت الأبيض كرمز من رموز الأناقة في العالم، وأحدث الوجوه لدينا هي ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وارتدت ميلانيا فستانًا أزرق أنيقًا من توقيع المصمم الأميركي الشهير رالف لورين، لمناسبة حفل تنصيب زوجها دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة، في مظهر يذكر بأسلوب السيدة الأميركية الأولى السابقة جاكلين كينيدي، حسب وكالة الأنباء الفرنسية، الجمعة.

والفستان المحتشم كان من صوف الكشمير، تعلوه سترة تصل إلى مستوى الوسط، كما وضعت قفازين من اللون عينه. كذلك وضعت ميلانيا ترامب قرطي أذنين من الماس.

ولقي المظهر الذي أطلت به السيدة الأميركية الأولى الجديدة استحسانًا في أوساط مستخدمي الإنترنت، كما أن كثيرين شبهوا هذه الإطلالة بأسلوب زوجة الرئيس الأميركي السابق جون كينيدي، جاكلين كينيدي التي كانت تصنف كإحدى أكثر النساء الأميركيات أناقة.

وقالت الناطقة باسم ميلانيا ترامب في بيان: «مع التنصيب التاريخي لزوجها دونالد ترامب كرئيس الولايات المتحدة الخامس والأربعين، ستصبح السيدة الأولى العتيدة أول زوجة رئيس أميركي جديد ترتدي لباسًا من توقيع المصمم الأميركي رالف لورين الذي غير تاريخ الموضة الأميركية».

إشارة إلى أن ميلانيا ترامب عارضة أزياء سابقة متحدرة من سلوفينيا، وهي أول سيدة أميركية أولى مولودة خارج الولايات المتحدة منذ لويزا أدامز زوجة جون كوينسي أدامز الذي حكم الولايات المتحدة بين العامين 1825 و1829.