شايلين وودلي أفضل ممثلة في حفل «إم تي في موفي أواردز»

شهدت مدينة لوس أنجليس الأميركية، الأحد، توزيع جوائز «إم تي في موفي أواردز»، التي كان فيلم «ذا فولت إن أور ستارز» والممثل برادلي كوبر أكبر الرابحين فيها.

نال برادلي كوبر جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «أميريكان سنايبر» لكلينت أيستوود، والذي يروي قصة الجندي الأميركي كريس كايل وتجربته خلال الحرب في العراق، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

كما نالت شايلين وودلي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم «ذا فولت إن أور ستارز»، الذي يروي قصة مراهقة مصابة بسرطان الرئة تقع في حب فتى بساق مبتورة يؤدي دوره الممثل أنسل إيلغورت.

كذلك منحت جائزة خلال حفل «إم تي في موفي أواردز» للممثلة ميريل ستريب عن فئة «أفضل دور شرير» للعام عن فيلم «إنتو ذا وودز»، في حين نال تشانينغ تاتوم جائزة عن دوره في فيلم «22 جمب ستريت».

وأيضًا فاز ويل باوتلر وديلان أوبراين بجائزة أفضل مشهد قتالي في فيلم «ذا مايز رانر»، كما نال أوبراين جائزة عن أفضل أداء جسدي.

وفاز زاك إيفرون ودايف فرانكو بجائزة أفضل ثنائي كوميدي عن فيلم «نيبرز».

كذلك نال كيفن هارت جائزة عن فئة أفضل كوميدي.

ومن أكثر اللحظات المؤثرة في الحفل تسليم روبرت داوني جونيور جائزة تكريمية عن مجمل مسيرته.

وقد تسلم الممثل الجائزة من سكارليت جوهانسن ومارك رافالو وكريس هيمسوورث وجيريمي رينر، وهم من بين مجموعة كبيرة من رفاقه في تصوير فيلم «أفينجرز: إيج أوف الترون» الذي يبدأ عرضه خلال الشهر الجاري.