Atwasat

فرانس برس: قتيلان في هجوم على ناقلة نفط قبالة سلطنة عمان

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 30 يوليو 2021, 03:15 مساء

قُتل اثنان من طاقم ناقلة النفط «زودياك ماريتيم» في هجوم تعرضت له قبالة سلطنة عمان، الخميس، كما أعلنت الشركة المشغلة للسفينة الجمعة، وفقًا لوكالة «فرانس برس».

BCD Ad BCD Ad

وكتبت «زودياك ماريتيم» وهي شركة دولية مقرها في لندن على «تويتر»: «علمنا ببالغ الأسى أن الحادث الذي وقع على متن «إم - تي ميرسر ستريت»، أسفر عن مقتل اثنين من أفراد الطاقم هما روماني وبريطاني».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
على الرغم من الاتفاق الإطاري.. غارة إسرائيلية جديدة على جنوب لبنان
على الرغم من الاتفاق الإطاري.. غارة إسرائيلية جديدة على جنوب ...
جيش الاحتلال يعلن مقتل أحد جنوده في جنوب لبنان
جيش الاحتلال يعلن مقتل أحد جنوده في جنوب لبنان
مقتل 14 سعوديًا في تحطم مروحية تابعة لشركة «أرامكو» النفطية
مقتل 14 سعوديًا في تحطم مروحية تابعة لشركة «أرامكو» النفطية
على الرغم من اتفاق واشنطن وطهران.. محللون يرجحون تصاعد دور «وكلاء إيران»
على الرغم من اتفاق واشنطن وطهران.. محللون يرجحون تصاعد دور «وكلاء...
بينهم نواب ومسؤولون.. السلطات العراقية توقف 47 متهمًا بالفساد
بينهم نواب ومسؤولون.. السلطات العراقية توقف 47 متهمًا بالفساد
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم