Atwasat

طلعت يوسف يفتح ملف الفتح الرباطي بتصريحات مثيرة عن أهلي طرابلس

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 19 فبراير 2017, 05:55 مساء
WTV_Frequency

أعرب المدير الفني لفريق أهلي طرابلس، طلعت يوسف، أنه طوى صفحة الدور التمهيدي من بطولة الأندية الأفريقية أبطال الدوري، بعد تأهل الفريق للدور الثاني بفوزه على بطل غانا، فريق أوول ستار 2 - صفر، أحرزهما مؤيد اللافي وسلتو، في لقاء الإياب الذي أقيم بملعب المنزة بتونس.

وسبق أن فاز الأهلي في لقاء الذهاب بغانا بثلاثة أهداف مقابل هدف، الأسبوع الماضي.

وأكد يوسف أن الأهلي بات يملك الجرأة الهجومية التي شهدتها مباراتي الدور التمهيدي وأحرز فيهما خمسة أهداف، كما أن مرماه لم يدخل فيه سوى هدف واحد «ما يعني انضباط دفاعي».

وعن مواجهة فريق الفتح الرباطي في الدور الثاني للبطولة القارية «دور الـ32»: قال المدرب المصري في تصريحاته لقناة «218» : «كرة القدم المغاربية تختلف عن الغانية، لذلك سيكون لنا نهجنا الخاص بكيفية التعامل مع الفتح».

وأضاف يوسف: «سنحنرم فريق الفتح، وسأعمل على ترسيخ النهج الجماعي بالفريق من أجل تخطي الفتح بشكل يليق بأهلي طرابلس وجماهيره».

وعن اهدار الأهلي فرصة تسجيل رقم جديد من أهدافه في المباريات الأفريقية اليوم أمام بطل غانا، قال: «السبب في سيطرة الأداء الفردي من اللاعبين طوال الشوط الأول، على حساب الأداء الجماعي، هو الهدف المبكر الذي أحرزه اللافي بعد دقيقتين من اللقاء، ما أشعر اللاعبين بسهولة الموقف وضمان التأهل، فذهب معظمهم إلى الأداء الفردي والاستعراض المهاري، وهذا ما لا أحبه أبدًا وتغير في الشوط الثاني.»

طلعت يوسف يفتح ملف الفتح الرباطي بتصريحات مثيرة عن أهلي طرابلس

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات