فيراري تنتج SUV خلال سنوات

القاهرة - بوابة الوسط |
 (photo: )

أعلنت شركة فيراري الإيطالية على لسان رئيس مجلس إدارة مجموعة فيات كرايسلر المالكة شركة الحصان الجامح سيرجيو ماركيوني أنها ستقوم خلال السنوات القادمة بصنع سيارة SUV رياضية متعددة الاستعمالات، وهذا أمر مؤكد.

وبعد ظهور العديد من الإشاعات على مر السنوات حول احتمالية تقديم سيارة كبيرة رباعية الدفع من قبل شركة عرفت منذ أربعينات القرن الماضي بسياراتها الخارقة والصغيرة، ها هي اليوم شركة الحصان الجامح تؤكد جميع هذه الإشاعات الأمر الذي جعل الجميع في حالة من الدهشة والتساؤل كيف ستكون هذه السيارة وكم ستكون قوتها.

وقال ماركيوني خلال حديثه مع الصحفيين إن فيراري جدية بشكل كبير، وأضاف أن شركة فيراري ستستغرق قرابة الـ30 شهرًا القادمين لإصدار القرار النهائي عن عدد السيارات التي سيتم تصنيعها من هذه السيارة التي أطلق عليها اسم FUV أي سيارة فيراري متعددة المهام.

وخلال الربع الأول من العام المقبل ستكشف فيراري عن خطة تمتد لمدة خمس سنوات أي حتى العام 2022، حيث إن الشركة الإيطالية تريد زيادة الأرباح إلى الضعف حتى العام 2022 وهي الآن تفكر كما ذكرنا سابقًا بإطلاق طرازات جديدة لتوسيع عائلتها، وذلك خارج تنطاق السيارات السوبر رياضية.
هذا المحتوى من

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات