Atwasat

سكولاري: برشلونة لديه 25 نيمار

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 16 ديسمبر 2015, 02:09 مساء
WTV_Frequency

أكد البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لنادي جوانجزو إيفرغراند الصيني اليوم الأربعاء أن نادي برشلونة يملك «25 أو 26 لاعبًا لا يقلون عن نيمار»، في إشارة إلى احتمالية غياب مواطنه عن لقاء الفريقين غدًا في الدور قبل النهائي لبطولة العالم للأندية باليابان.

وظهر سكولاري أمام وسائل الإعلام عشية مباراة الفريقين في يوكوهاما جنوب اليابان على مقعد في نهائي كأس العالم للأندية، في مواجهة يستعد لها فريقه «بحافز كبير» على حد تعبيره، وفقًا لـ«إفي».

وأكد سكولاري: «أعتقد أن مستوانا يؤهلنا لخوض هذه المباراة فنحن أبطال آسيا، وقد أظهرنا قوتنا في مباراة أميركا»، في إشارة إلى الفريق المكسيكي بطل اتحاد الكونكاكاف الذي عبر النادي الصيني على حسابه إلى قبل النهائي، وأبرز سكولاري: «بالطبع نحترم منافسنا وطريقة لعبه، لكن لدي إيمان حقيقي بلاعبي فريقي».

ولدى سؤاله عن الغياب المحتمل لنيمار عن مباراة غد، قال المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل: «هداف برشلونة واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم في الوقت الحالي، لكن غيابه لن يجعل المباراة أسهل لجوانجزو».

وأضاف سكولاري: «الأمر يتعلق ببرشلونة، لديهم 25 أو 26 لاعبًا يمكنهم اللعب لا يقلون عن نيمار، بالطبع لو كان نيمار في صفوفنا، لكان غيابه مشكلة كبيرة، لكن بالنسبة لبرشلونة لا يمثل الأمر أي صعوبة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات