Atwasat

من «فرانس فوتبول»: البرازيلي فالدو يرشح زعبية للاحتراف في أوروبا

القاهرة - بنغازي - بوابة الوسط: صلاح نجم الخميس 09 يوليو 2015, 08:49 مساء
WTV_Frequency

أكد النجم السابق بالمنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جرمان، فالدو كاندييو دي أوليفييرا فيلو، أن اللاعب الليبي المحترف بفريق مولودية وهران الجزائري، محمد زعبية، يمكنه الاحتراف في الدوريات الأوروبية مع بعض لاعبين مميزين شاهدهم في الدوري الجزائري.

جاء ذلك من خلال الحوار الذي أجرته المجلة الفرنسية الشهيرة «فرانس فوتبول» مع فالدو لتسليط الضوء على تجربته كمدرب في الدوري الجزائري لكرة القدم.

وقال فالدو «هناك عدد من اللاعبين بالدوري الجزائري بإمكانهم اللعب في أوروبا، مثل المهاجم الليبي في صفوف مولدية وهران محمد زعبية الذي يقدم أداءً مبهرًا هناك».

وكان محمد زعبية قد بدأ مشوارة الكروي بفريق كرة القدم بنادي الشط موسم 2005-2006 مسجلاً 13 هدفًا في 21 مباراة، انتقل بعدها لصفوف الاتحاد وعلى مدار 5 مواسم لعب بقميصه 73 مباراة سجل خلالها 54 هدفًا، وبعد توقف النشاط الرياضي في ليبيا العام 2011 انتقل إلى صفوف العربي الكويتي ليخوض أولى تجاربه الاحترافية ونجح في تسجيل 9 أهداف في 20 مباراة مع العربي، قبل أن ينتقل لأوروبا ليخوض تجربة قصيرة موسم 2012-2013، مسجلاً هدفًا وحيدًا من 4 مباريات، ومن ثم انتقل لمولدية وهران الجزائري ليسجل بقميصه 4 أهداف من 13 مباراة.

من «فرانس فوتبول»: البرازيلي فالدو يرشح زعبية للاحتراف في أوروبا

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات