Atwasat

سطيف والشبيبة يبلغان دور 16 لكأس الجزائر

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 28 ديسمبر 2014, 11:38 صباحا
WTV_Frequency

صعد وفاق سطيف وشبيبة القبائل لدور الستة عشر لكأس الجزائر لكرة القدم أمس، السبت بفوز الأول على أولمبي المدية 3-2 وتغلب الثاني على مولودية العلمة بركلات الترجيح، وفقًا لـ«رويترز».

وفاز سطيف بطل دوري أبطال أفريقيا على أولمبي المدية المنتمي لدوري الدرجة الثانية بفضل ثلاثية سجلها فوزي بن حملة مدافع المدية في مرماه في الدقيقة 21 وأحمد قاسمي في الدقيقة 50 وسيد العمري في الدقيقة 78.

وسجل بولعويدات محمد الهادي هدفي المدية في الدقيقتين 48 و74.

كما فاز شبيبة القبائل على مولودية العلمة 4-1 بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل 2-2.

وسجل للشبيبة يوسف خوجة بعد مرور سبع دقائق على بداية اللقاء وأضاف سمير عبود الهدف الثاني في الدقيقة 26.

وجاءت أهداف العلمة عن طريق خالد بوزامة في الدقيقة العاشرة وفارس حميتي من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

كما فاز مولودية وهران الفائز باللقب أربع مرات على جاره اتحاد وهران الذي يلعب في الدرجة الرابعة بنتيجة 3 - صفر سجلها كل من ياسين بزاز وشمس الدين نساخ وهشام نقاش.

وحقق رائد شباب القبة إنجازًا كبيرًا بتأهله لدور الستة عشر للبطولة بفوزه على ضيفه مشعل بلدية الحساسنة 5 - 3 بركلات الترجيح في لقاء انتهى وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وفاز أمل الأربعاء على حاسي مسعود 3 – 1، سجل لأمل الأربعاء كل من هواري فرحاني في الدقيقة 20 وجمال بو عيشة في الدقيقة 48 وأسامة درفلو قبل نهاية اللقاء بنحو عشر دقائق.

وسجل هدف حاسي مسعود اللاعب توفيق طاهرة في الدقيقة 32.

وانضم نصر حسين داي إلى ركب المتأهلين بفوزه على اتحاد الشراقة 2 - صفر بفضل هدفين سجلهما أيمن ماضي في الشوط الأول وزكريا أوحدة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وعلى ملعب أول نوفمبر في باتنة فاز مولودية بجاية على شباب باتنة بهدف دون رد سجله يزيد يايا في الدقيقة 57.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات