Atwasat

الوداد يسعى للحفاظ على القمة أمام أغادير

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 25 ديسمبر 2014, 06:57 مساء
WTV_Frequency

سيكون الوداد البيضاوي مطالبًا بتقديم أفضل أداء ونسيان تعثره الأول في الجولة السابقة عندما يستقبل في أقوى مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم بعد غد السبت فريق حسنية أغادير صاحب أقوى هجوم وأضعف دفاع في الوقت نفسه.

وتنطلق الجولة غدًا الجمعة بلقاء قوي بين الكوكب المراكشي المتراجع إلى المركز الثالث بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين، وضيفه الدفاع الحسني الجديدي الذي غاب عنه الفوز في آخر مباراتين أيضًا.

ويغيب عن تشكيل الوداد في مباراة حسنية أغادير قلب الدفاع يوسف رابح ولاعب الوسط المدافع إبراهيم النقاش بسبب الإيقاف.

وتعرَّض الوداد لأول هزيمة في 13 مباراة عندما خسر أمام مضيفه أولمبيك أسفي بهدفين لصفر في الجولة الأخيرة لتقترب منه عدة فرق ما يُهدّد استمراره في صدارة الدوري.

وتوقَّف رصيد الوداد عند 24 نقطة، وأصبح على بعد نقطتين من المطارد الجديد أولمبيك خريبكة وثلاث نقاط من الثنائي الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي وأربع نقاط عن ضيفه حسنية أغادير الخامس.

من جانبه، اعترف مدرب الوداد الويلزي جون توشاك بأنَّ فريقه لم يكن على المستوى المطلوب في آخر مباراة، قائلاً: «تعرضنا لأول كبوة هذا الموسم أمام فريق لعب بشكل جيد وأهنئه على ذلك رغم أننا بدأنا المباراة على نحو أفضل، لكن عند قيامنا بالتغييرات تراجع المستوى وهنا يمكن القول إني أخطأت التقدير وهو ما يفرض علينا أن نستعيد توازننا سريعًا».

وتابع: «ما يميِّز الدوري المغربي هو التقارب الكبير في المستوى مما يجعل جميع المباريات صعبة، بالإضافة إلى أنَّ خصمنا يمتاز بخط هجومي جيد وبلاعبين شبان يمتازون بالسرعة ما يفرض علينا أن ندافع بشكل جيد بجانب القيام بهجمات نتمنّى أن تتحول إلى أهداف».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات