Atwasat

إنجلترا تخشى عودة سواريز أساسيًا مع أورغواي

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 19 يونيو 2014, 06:20 مساء
WTV_Frequency

تتوقع إنجلترا مخاطر إضافية مع عودة لويس سواريز إلى أورغواي في مباراة الفريقين بالمجموعة الرابعة في كأس العالم لكرة القدم اليوم الخميس، حتى رغم عدم تأكيد المدرب أوسكار تاباريز مشاركة هداف بلاده في اللقاء الذي سيقام في ساو باولو.

وحسب رويترز، غاب سواريز الذي خضع لجراحة في الركبة الشهر الماضي، عن خسارة أورغواي المفاجئة 3-1 أمام كوستاريكا السبت الماضي، وهي نتيجة تركتها هي وإنجلترا التي خسرت 2-1 ضد إيطاليا أمام مواجهة يتحتم فيها الفوز للإبقاء على الأمل في التأهل.

ولم يشر روي هودجسون مدرب إنجلترا للمركز الذي سيلعب فيه المهاجم وين روني، وقال القائد ستيفن غيرارد إن الدفاع الجيد هو الذي سيحدد النتيجة.
وستلعب أورغواي من دون اثنين من مدافعيها أصحاب الخبرة وهما القائد المصاب دييغو لوغانو والظهير الأيمن ماكسي بيريرا، بينما سيغيب أليكس أوكسليد تشامبرلين عن إنجلترا بسبب إصابة في الركبة.

وسيتطلع تيوفيلو غوتيريز مهاجم كولومبيا لإحراز المزيد من الأهداف لمساعدة فريقه على التأهل من المجموعة الثالثة حين يواجه ساحل العاج في برازيليا، بعدما هز الشباك في الفوز 3- 0 على اليونان يوم السبت الماضي.

وتلتقي اليابان مع اليونان في ناتال مع تطلع الفريقين لتعويض الهزيمة في المباراة الأولى، وسيعول اليابانيون مرة أخرى على كيسوكي هوندا من أجل صنع الفرص أو منحهم التقدم مثلما فعل في المباراة الأولى. وكان منتخب ساحل العاج صاحب أفضل بداية بين جميع الفرق الأفريقية بعد فوزه 2-1 على اليابان عندما قلب البديل ديدييه دروغبا المباراة رأسًا على عقب حين شارك وفريقه متأخر بهدف.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات