Atwasat

الاتحاد يسحق دارنس.. وأهلي بنغازي يتعادل مع النجمة بالوقت القاتل

بنغازي - زين العابدين بركان السبت 03 مايو 2014, 10:51 مساء
WTV_Frequency

تميز اليوم الختامي لمنافسات إياب الجولة السادسة "ما قبل الأخيرة" لبطولة الدوري الليبي لكرة القدم على صعيد فرق المجموعة الثانية بغزارة الأهداف؛ إذ حضرت الأهداف في كل المباريات التي شهدها ختام الجولة مساء السبت.

فعلى ملعب مدينة البيضاء أمطر فريق الاتحاد شباك دارنس بحصة ثقيلة من الأهداف بلغت ستة مقابل هدف وحيد؛ ليسجل الاتحاد أكبر نتائجه هذا الموسم بقيادة مدربه الأرجنتيني بوتشا، لينفرد بصدارة ترتيب فرق المجموعة ويعزز صدارته برصيد 30 نقطة. بينما تراجع دارنس إلى المرتبة الرابعة برصيده السابق وهو 17 نقطة.

وكان فريق الوحدة أكبر المستفيدين من خسارة دارنس في سباق المنافسة على نيل بطاقة التأهل الثالثة والأخيرة على مستوى المجموعة الثانية، ونجح الوحدة في تحقيق الفوز على حساب جاره الشط بثلاثة أهداف لهدف ليتقدم خطوة هامة ويصبح فى المرتبة الثالثة موقتًا برصيد 20 نقطة.

وتبقى للوحدة مباراة أخيرة خارج ملعبه أمام التحدي، بينما يتبقى لدارنس مباراتان أمام أهلي بنغازي بملعبه وأمام الشط خارج ملعبه.وفي لقاء الجوار بملعب بنغازي اقتنص أهلي بنغازي التعادل في الدقائق الأخيرة أمام جاره النجمة بعد أن ظل متأخرًا بهدفين لهدف حتى الدقائق الأخيرة حين نجح متوسط دفاع الفريق أحمد العلواني في تعديل النتيجة ليختتم النجمة مبارياته، ويصبح رابعًا برصيد 17 نقطة، بينما يبقى الأهلي ثانيًا برصيد 24 نقطة.

وفى مباراة تحصيل حاصل تعادل الأولمبي مع ضيفه التحدي بهدف لمثله، ليبقى الأولمبي سادسًا برصيد 12 نقطة والتحدي سابعًا برصيد عشر نقاط.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات