عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مسعود سليمان، اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً مع أعضاء لجان الإدارة المالية ومديري الإدارات المالية بالشركات النفطية التابعة للمؤسسة، لمراجعة خطط الإنفاق.
وأكد سليمان، خلال اللقاء، «الدور المحوري الذي تضطلع به الإدارات المالية في دعم خطط المؤسسة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية»، مشدداً على أهمية التعاون واستمرارية التنسيق بين الإدارات المالية بالمؤسسة والشركات التابعة، بما يضمن كفاءة الأداء واستدامة الموارد، وفق بيان عبر صفحة المؤسسة على «فيسبوك».
- «مؤسسة النفط» تبحث مساهمة البنك الإسلامي للتنمية في تمويل المشاريع
وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات المتعلقة بالسياسات المالية والإجراءات المحاسبية الموحدة، بالإضافة إلى «متابعة تنفيذ خطط الإنفاق المعتمدة، وتعزيز آليات الرقابة الداخلية، بما يضمن الاستخدام الأمثل للموارد المالية، وتأكيد أهمية الالتزام بالشفافية والحوكمة الرشيدة في كل التعاملات المالية، وتطوير وتوحيد النظم المالية بما يتماشى مع المعايير الدولية».
تعليقات