أطلق قسم مرور طرابلس حملة لإزالة السيارات المركونة بشكل عشوائي داخل العاصمة.
وقالت مديرية أمن طرابلس في بيان، الأربعاء، إن قسم المرور أطلق الحملة بهدف إزالة السيارات المعطلة التي تعيق حركة السير داخل نطاق بلدية العاصمة.
- ضبط سيارات مخالفة يقودها أجانب في أجدابيا
- إطلاق حملة مرورية لضبط المخالفين في السهل الغربي
وأشارت إلى أن الخطوة تأتي في إطار جهود لتنظيم الحركة المرورية والتخفيف من الازدحام في الشوارع الرئيسية.
تعليقات