Atwasat

وزيرة العدل: خطة لإدخال خدمات الأرشفة الإلكترونية والتقاضي عن بعد

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 15 يوليو 2021, 01:05 صباحا

أعلنت وزيرة العدل بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة حليمة إبراهيم، الأربعاء، خطة طموحة بإدخال خدمات الأرشفة الإلكترونية ونظام التقاضي عن بُعد.

BCD Ad BCD Ad

جاء ذلك خلال زيارة الوزيرة إلى محكمة المرج الابتدائية وكان في استقبالها رئيس المحكمة ورئيس النيابة وجمع من القضاة وأعضاء النيابة العامة، حسب الصفحة الرسمية للوزارة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وزيرة العدل: تدريب القضاة في مجال الإشراف على الانتخابات

وأشارت إلى السعي لتوفير «خدمات التأمين الصحي لكافة أعضاء الهيئات القضائية و الموظفين»، مؤكدة حرص الوزارة على تحسين ظروف الاحتجاز داخل مؤسسات الإصلاح والتأهيل بما يكفل احترام حقوق الإنسان.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
وصول محول كهرباء إلى محطة وادي القطارة في بنغازي
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
الشهوبي يناقش مع وفد روسي آليات إعادة تفعيل اللجنة المشتركة
الطرابلسي يبحث مع ملحق أميركي تعزيز التعاون الأمني
الطرابلسي يبحث مع ملحق أميركي تعزيز التعاون الأمني
صندوق موازنة الأسعار في بنغازي يحدد أسعار السلع المدعومة وحصة الفرد الشهرية
صندوق موازنة الأسعار في بنغازي يحدد أسعار السلع المدعومة وحصة ...
صرف معدات كهربائية لمحطة العلالقة في صبراتة
صرف معدات كهربائية لمحطة العلالقة في صبراتة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم