Atwasat

القيادة العامة تهنئ الليبيين بالذكرى الثالثة لعملية «الكرامة»

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 16 مايو 2017, 06:14 مساء
WTV_Frequency

هنأت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية الشعب الليبي بالذكرى الثالثة لانطلاق عملية الكرامة التي توافق اليوم الثلاثاء، مجددة العهد بأن تمضي «بيقظة وعزم وكفاءة في البذل والعطاء والتضحية في سبيل الله ثم الوطن».

وأكدت القيادة العامة في بيان لها نشره الناطق باسم القيادة العامة العقيد أحمد المسماري، أن المؤسسة العسكرية ستظل كما عهدها الليبيون «القوة الضاربة لكل الطامعين من الأعداء، تزود عن سيادة الوطن وتحمي مكاسبه، وتحرس سلمه الاجتماعي وتصون مقدراته».

وجددت القيادة العامة في بيانها «العهد بألا تألو جهدًا ولن تفرط أبدًا أو تساوم قط على قضايا الوطن ومصالحه»، و«مواصلة السهر لحمايته والحفاظ على كل ذرة تراب وحبة رمل في أراضيه»، وأن «تعمل على تحقيق طموحات الشعب الليبي وحقوقه في حاضر سعيد ومستقبل زاهر ترفرف في سمائه أعلام الحرية والكرامة، ويظلله الأمن والأمان ويزدهر فيه العمران والتنمية والتقدم».

كما تعهدت القيادة العامة بأنها ستواصل «المضي قدمًا نحو بناء الدولة اليبية المنشودة والمرتقبة التي هي محط إجماع كل الليبيين، ليبيا الخالية من الإرهاب والتطرف. بعيدًا كل البعد عن المصالح الأنانية الضيقة لتكون وطنًا ينعم كل أبنائه بالحرية والعيش الكريم ويتمتعون بالأمن والاستقرار في مجتمع تسوده العدالة وسيادة القانون».

وترحمت القيادة العامة في بيانها على أرواح «الرجال الذين قدموا أرواحهم ودماءهم الذكية الطاهرة دفاعًا عن الدين والأرض والعرض، والذين قطعوا دابر الميليشيات الإرهابية وقضوا على أحلامها بهذه الانتصارات المتوالية»، متعهدة بالوفاء لهم والمضي «نحو استعادة الدولة بكامل مؤسساتها، منوهة إلى أن «الانتصارات العظيمة التي يحققها الأبطال الآن في الجبهات ما هي إلا دليل ساطع على ما تقول».

القيادة العامة تهنئ الليبيين بالذكرى الثالثة لعملية «الكرامة»

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ما تأثير «دانيال» وحرب غزة على الاقتصاد الليبي؟.. صندوق النقد يوضح
ما تأثير «دانيال» وحرب غزة على الاقتصاد الليبي؟.. صندوق النقد ...
افتتاح جسر وادي الأثل بعد صيانته وتطويره
افتتاح جسر وادي الأثل بعد صيانته وتطويره
قبيل اجتماع القاهرة.. الدبيبة وتكالة يؤكدان ضرورة تنفيذ انتخابات متزامنة
قبيل اجتماع القاهرة.. الدبيبة وتكالة يؤكدان ضرورة تنفيذ انتخابات ...
وفد بلدية زليتن يقدم لحماد مقترحًا لاعتماد مخطط حضري بالمدينة
وفد بلدية زليتن يقدم لحماد مقترحًا لاعتماد مخطط حضري بالمدينة
اللافي والحداد والباعور يلتقون لافروف في موسكو
اللافي والحداد والباعور يلتقون لافروف في موسكو
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم