أكد مسؤولون روس محليون الجمعة إعلان حالة الطوارئ الإقليمية في شبه جزيرة القرم التي ضمتها موسكو، بهدف مواجهة تداعيات الضربات الأوكرانية الأخيرة التي تسببت بنقص كبير في الوقود والتيار الكهربائي.
وقال الحاكم سيرغي أكسيونوف المعيّن من موسكو في بيان عبر تطبيق «تلغرام»، إن «الإطار القانوني لحال الطوارئ يتيح معالجة القضايا المرتبطة بالحفاظ على سير عمل جميع القطاعات الحيوية باقصى سرعة»، بحسب وكالة «فرانس برس».
مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»
تعليقات