قتِل ثلاثة مراهقين وأُصيب خمسة بإطلاق نار في مدرسة ثانوية في وسط الفلبين، اليوم الإثنين.
وقالت الناطقة باسم الشرطة إيفلين دياز لوكالة «فرانس برس»، إن المشتبه بهما البالغين 14 و15 عامًا واللذين أُوقفا، أطلقا النار «بشكل عشوائي» داخل المدرسة.
التنمر أحد دوافع الجريمة
وقع الحادث قرابة الساعة التاسعة صباحا (1.00 بتوقيت غرينتش) داخل مدرسة ثانوية في مدينة تاكلوبان في جزيرة ليتي بوسط الفلبين.
وأشارت دياز إلى أن «التنمر» من بين الدوافع التي يجري التحقيق فيها، مضيفة «ما زلنا نعمل على جمع الأسلحة والتحقق من مصدرها وكيفية إدخالها إلى المدرسة».
- ارتفاع ضحايا مكب نفايات في الفلبين إلى 57 قتيلا و29 مفقودا
وأوضحت أن المشتبه فيهما «لا يزالان رهن الاحتجاز في مركز الشرطة، ويخضعان للاستجواب بحضور ذويهم، كونهما قاصرين».
مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»
تعليقات