Atwasat

17 قتيلا في حريق بمبنى في العاصمة الإندونيسية

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 09 ديسمبر 2025, 12:47 مساء

أسفر حريق اندلع في مبنى بوسط العاصمة الإندونيسية جاكرتا عن 17 قتيلا على الأقل الثلاثاء، على ما أفاد مسؤول في الشرطة شبكة «كومباس تي في» التلفزيونية المحلية.

BCD Ad BCD Ad

واندلع الحريق بعد ظهر الثلاثاء في مبنى من سبع طبقات بوسط جاكرتا وأوقع ما لا يقل عن 17 قتيلا، بحسب الشبكة التي أكدت السيطرة على الحريق، بحسب وكالة «فرانس برس».

طائرات مسيرة لأنشطة المسح الجوي
والمبنى به مكتب شركة تيرا درون إندونيسيا، التي توفر طائرات مسيرة لأنشطة المسح الجوي لعملاء في قطاعي التعدين والزراعة.

وأظهرت لقطات بثتها قناة كومباس التلفزيونية العشرات من رجال الإطفاء وهم يحاولون إجلاء الأشخاص الموجودين بالداخل، وكان بعضهم يحمل أكياس جثث.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
فرنسا وبريطانيا تسجلان اليوم الأشد حرارة في تاريخهما
فرنسا وبريطانيا تسجلان اليوم الأشد حرارة في تاريخهما
الأمين العام للمنظمة البحرية: إجلاء 11 ألف بحّار عالقين في هرمز سيستغرق «بضعة أسابيع»
الأمين العام للمنظمة البحرية: إجلاء 11 ألف بحّار عالقين في هرمز ...
روسيا: الردع النووي الضمانة الوحيدة لمنع اندلاع «حرب عالمية» جديدة
روسيا: الردع النووي الضمانة الوحيدة لمنع اندلاع «حرب عالمية» ...
ترامب لروته: دول الناتو خذلت الولايات المتحدة في الحرب مع إيران
ترامب لروته: دول الناتو خذلت الولايات المتحدة في الحرب مع إيران
ترامب: زيلينسكي يبلي بلاء حسنا في مواجهة روسيا
ترامب: زيلينسكي يبلي بلاء حسنا في مواجهة روسيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم