أعلن الجيش الأميركي، الثلاثاء، أنه أنجز بنسبة «تتجاوز تسعين في المئة» انسحابه النهائي من أفغانستان الذي بدأه في مايو، بعد نحو عشرين عاما من تدخله العسكري في هذا البلد مع حلف شمال الأطلسي إثر اعتداءات 11 سبتمبر 2001.
وقال الجيش، في بيان، إن «عملية الانسحاب تتواصل، تعتبر القيادة المركزية الأميركية، أننا أنجزنا أكثر من تسعين في المئة من عملية الانسحاب الكاملة»، وفق «فرانس برس».
تعليقات