Atwasat

لاعبو ومدرب المنتخب المغربي: فخورون بما حققنا.. وسنطارد حلمنا

القاهرة - بوابة الوسط السبت 10 ديسمبر 2022, 09:04 مساء
WTV_Frequency

عبر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي عن سعادته الكبيرة بالفوز على المنتخب البرتغالي، ضمن منافسات ربع نهائي كأس العالم 2022، وكتابة تاريخ جديد لأفريقيا والعرب بأول وصول لنصف النهائي.

وقال الركراكي: «أنا سعيد جدًا بهذا التأهل، لأجل الشعب المغربي وأفريقيا والعرب، رأيتم الإصابات التي ألمت بنا، لكن الجميع قدموا مباراة كبيرة، سواء اللاعبون في الملعب أو البدلاء، واجهنا خصمًا كبيرًا مرة أخرى، واستطعنا هزيمته، بفضل الروح الجماعية التي تحلينا بها»، وذلك حسب تصريحاته التي نقلتها جريدة الصباح المغربية.

وأضاف وليد: «ما زال بإمكاننا الحلم، نتقدم خطوة أخرى نحو الكأس الغالية، بأقدام لاعبينا وموهبتهم الفريدة، في سبيل إسعاد الجماهير المغربية، من الصعب بالنسبة لمدربين في أفريقيا صنع مثل هذا الإنجاز، لكننا قهرنا الصعب، وتحدينا الشكوك التي طالتنا قبل البطولة، وها نحن نكتب التاريخ».

- أول منتخب عربي وأفريقي.. المغرب يتأهل إلى نصف نهائي المونديال
- بالصور.. هدف المغرب الأول عن طريق يوسف نصيري

من جانبه أكد سفيان مرابط متوسط ميدان المنتخب المغربي أن ما صنعوه هو أمر لا يصدق، وهو فخور جدًا بهذا الإنجاز التاريخي، معبرًا عن امتنانه الكبير للشعب المغربي الذي دعمهم طوال البطولة، وسار خلفهم في كل مباراة، حتى شعروا أنهم يلعبون على أرضهم، ما رفع معنوياتهم، ودفعهم للتألق في أرض قطر، لجعلهم فخورين.

السعي خلف الحلم الأكبر
وعبر الدولي المغربي عز الدين أوناحي، نجم خط الوسط عن فرحته الكبيرة بما حققه هو وزملاؤه على أرض الميدان، مؤكدًا استمرار التركيز في قادم المباريات، وسعيهم لتحقيق الحلم الكبير بالفوز بالبطولة.

وأردف: «اليوم بلغنا نصف النهائي، لا يهمنا من سنواجه، سنستعد للمباراة القادمة بهدف الفوز فقط، وتحقيق الحلم، نشكر الشعب العربي وكل أفريقيا على الدعم الذي يقدمونه لنا، ولن نخذلكم».

التاريخ كتب بأقدامنا
فيما صرح المهاجم سفيان بوفال قائلًا: «اجتهدنا كثيرًا منذ بداية البطولة، وواجهنا فرقا كبرى، لكن بالعزيمة والإصرار استطعنا تحقيق الإنجاز، ودخلنا التاريخ، ونحن سعداء جدًا بما حققناه».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
صلاح يقود ليفربول إلى فوز كبير على توتنهام بالدوري الإنجليزي
صلاح يقود ليفربول إلى فوز كبير على توتنهام بالدوري الإنجليزي
إقامة مباريات سابع جولات الإياب بالمجموعة الأولى بـ«دورينا».. الجمعة
إقامة مباريات سابع جولات الإياب بالمجموعة الأولى بـ«دورينا».. ...
وفاة مدرب الأرجنتين السابق سيزار لويس مينوتي
وفاة مدرب الأرجنتين السابق سيزار لويس مينوتي
روبليف يفوز بلقب دورة مدريد لتنس الأساتذة
روبليف يفوز بلقب دورة مدريد لتنس الأساتذة
جائزة ميامي الكبرى: نوريس يوقف احتكار فيرستابن ويحرز فوزه الأول
جائزة ميامي الكبرى: نوريس يوقف احتكار فيرستابن ويحرز فوزه الأول
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم