بحث وزير الخارجية المصري، بدر عبد العاطي، مع نظيريه السعودي فيصل بن فرحان آل سعود والتركي هاكان فيدان، مستجدات الملف الإيراني فضلا عن تطورات الأوضاع في قطاع غزة وليبيا والسودان، و القرن الأفريقي.
وقالت وزارة الخارجية المصرية، في بيان إن اللقاء الذي عقد في القاهرة جاء في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الدول الثلاث بشأن القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
مواصلة التنسيق والتشاور
وأوضح الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية المصري، تميم خلاف، بأن اللقاء شهد تبادلاً للرؤى حول عدد من الملفات الإقليمية، فيما أكد الوزراء الثلاثة أهمية مواصلة التنسيق والتشاور المشترك بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار الإقليمي وتعزيز الجهود الرامية إلى تسوية الأزمات.
مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»
تعليقات