Atwasat

المقاومة الفلسطينية تقنص جنديًا إسرائيليًا وتقصف محور «نتساريم» وعسقلان بالصواريخ

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 18 ديسمبر 2024, 06:45 مساء

أعلنت «كتائب القسام»، الذراع العسكرية لحركة المقاومة الفلسطينية «حماس»، مساء اليوم الأربعاء، قنص جندي إسرائيلي شمال قطاع غزة، وتمكنت «سرايا القدس»، من قصف مدينة عسقلان المحتلة.

BCD Ad BCD Ad

وقالت «القسام» في بلاغ مقتضب على قناتها الرسمية على «تليغرام»: «تمكن مجاهدو القسام من قنص جندي صهيوني وإصابته إصابة مباشرة في منطقة التوام شمال مدينة غزة». وفي بلاغ آخر، قالت «القسام» إنها استهدفت موقع قيادة وسيطرة جيش الاحتلال الإسرائيلي في محور «نتساريم» بصواريخ «107».

استهداف عسقلان المحتلة والمستوطنات
من جانبها، نشرت «سرايا القدس»، مشاهد من قصف مدينة عسقلان المحتلة والمستوطنات من قلب محاور التوغل شمال قطاع غزة.

-  «القسام» تفجر منزلاً بداخله قوة إسرائيلية من 11 جنديًا وسط جباليا
-  «القسام» تستهدف دبابة إسرائيلية «ميركافا» وسط غزة
-  بالفيديو.. لحظة استهداف المقاومة شاحنات وآليات محملة بالجنود الصهاينة في شمال غزة

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، التصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي في محاور التوغل في قطاع غزة، موقعة الخسائر في صفوف جيش الاحتلال الإسرائيلي وآلياته.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
كندا.. 3 قتلى في إطلاق نار في حي يهودي بمونتريال من بينهم المشتبه به
كندا.. 3 قتلى في إطلاق نار في حي يهودي بمونتريال من بينهم المشتبه...
- لجنة أممية: «إسرائيل» استهدفت وقتلت الأطفال الفلسطينيين عمدا في إطار الإبادة في غزة
- لجنة أممية: «إسرائيل» استهدفت وقتلت الأطفال الفلسطينيين عمدا في...
قتيلان وجريحان بنيران جيش الاحتلال في جنوب لبنان
قتيلان وجريحان بنيران جيش الاحتلال في جنوب لبنان
عراقجي ينضم إلى بزشكيان في زيارته إلى باكستان
عراقجي ينضم إلى بزشكيان في زيارته إلى باكستان
عون: لبنان لن يقبل إلا بزوال «الاحتلال» الإسرائيلي وسقوط «الوصايات» الخارجية
عون: لبنان لن يقبل إلا بزوال «الاحتلال» الإسرائيلي وسقوط ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم