Atwasat

ألفيس: برشلونة بأفضل حالاته قبل مواجهة أتليتيكو "الصعبة"

برشلونة - الوكالات الإثنين 31 مارس 2014, 09:30 مساء
WTV_Frequency

أكّد داني الفيس مدافع برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أن فريقه سيخوض مباراة الذهاب بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام أتليتيكو مدريد وهو "في أفضل حالاته هذا الموسم".

ويستضيف الفريق الكتالوني غريمه المحلي غدًا الثلاثاء في مباراة الذهاب بعد أن حقّق برشلونة خمسة انتصارات متتالية بدأت بالإطاحة بمانشستر سيتي من البطولة الأوروبية وشهدت فوزه 4-3 على ريال مدريد ليعزز من آماله في الاحتفاظ باللقب المحلي.ويتراجع برشلونة بفارق نقطة واحدة خلف أتليتيكو متصدر الترتيب قبل سبع مباريات على نهاية الموسم.

وذكر ألفيس خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين: "أصبحنا الآن في وضع أفضل مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. مررنا بفترة صعود وهبوط في بعض البطولات إلا أن الفريق يبدو في حالة معنوية جيدة".

وقبل مباراة الإياب أمام سيتي في وقت سابق هذا الشهر سرت أحاديث عن وجود أزمة في برشلونة. ودخل الفريق مباراة سيتي بعد خسارته مباراتين من أصل ثلاث مباريات سابقة في الدوري.

وأشار إلى أن حالة الفريق قبل خمس سنوات كانت فوضى، لكن فور خسارة مباراة قبل 15 يومًا تم التعامل مع الوضع على أنه كارثة.

وأضاف ألفيس: "قالت الجماهير وقتها إن برشلونة خسر لقب الدوري وأن الصراع انحصر بين أتليتيكو مدريد وريال مدريد. أصبح ريال بعدها بأسبوع خارج نطاق المنافسة وبات الصراع محصورًا بين أتليتيكو وبرشلونة".

وتابع: "أسلوب لعبنا قائم دومًا على الهجوم. لا نحاول أن نكون مثل بقية الفرق ولكن نرغب في أن نكون فريقًا له بصمة .. ويبدو قادرًا على اللعب والفوز بالمباريات".

وطالب ألفيس بعدم النظر للخلف، في استرجاع للمباريات (أمام أتليتيكو) لأنها جرت في بطولات وأوقات مختلفة، لافتًا إلى أن طريقة لعب الفريقين مختلفتين. وأشار ألفيس إلى أنه سيشعر بالسعادة للعب بجوار لاعب مثل دييغو كوستا مهاجم أتليتيكو حال انضمامه لبرشلونة.

وأضاف البرازيلي ألفيس: "إذا ما كان بوسعي ضم لاعب واحد من أتليتيكو إلى فريقي فسيكون دييغو كوستا بسبب أهدافه الغزيرة وأدائه في الملعب".

وتابع: "ستكون مباراة صعبة ولا يقتصر أتليتيكو على دييغو كوستا فقط. إنه لاعب عظيم وأحدث الفارق مع أتليتيكو حتى وقتنا الحالي إلا أنه يمتلك عددًا آخرًا من اللاعبين الأقوياء".

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات