ريال مدريد ينفي عن كريستيانو أسوأ خبر

نفى الناطق باسم نادي ريال مدريد الإسباني ما تردد عن إصابة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب أمس الثلاثاء عن مباراة «الملكي» أمام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بتمزق في العضلة ذات الرأسين.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية عقب انتهاء مباراة المان سيتي و«الميرينغي» بالتعادل السلبي، قال الناطق باسم الريال إن كريستيانو لم يتجاوز الفحص الطبي الذي خضع له قبيل المباراة، لذا لم يشارك، وفقًا لموقع «24»، نقلاً عن وكالة الأنباء الإسبانية.

وكان كريستيانو (31 عامًا) أصيب الأربعاء الماضي في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز بها فريقه على فياريال بثلاثية بيضاء في الجولة الـ34 من الليغا.

وتأتي تصريحات الناطق باسم «الملكي» لتنفي ما ذكرته عدة وسائل إعلام إسبانية، والتي أكدت أن البرتغالي يعاني تمزقًا في العضلة ذات الرأسين، وهو النبأ الذي كاد يصدم الكثيرين من عشاق ومحبي كريستيانو الذي يعيش هذه الأيام أفضل لحظاته الكروية.

وفيما يتعلق بوضع الفرنسي كريم بنزيما، الذي تم استبداله بخيسي رودريغيز في مباراة الثلاثاء، قال الناطق إن المهاجم سيخضع غدًا الخميس لفحوصات من أجل تحديد مدى إصابته التي لم تكن الأولى خلال الفترة الأخيرة.

من جانبه تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سبب عدم مشاركته وقال: «المنطقة ما زالت حساسة و لم نرد المخاطرة، سوف أنتظر المباراة القادمة، لو كان النهائي اليوم كنت سأُشارك».

في حين قال المدير الفني لريال مدريد، زين الدين زيدان، عند سؤاله عن أسباب غياب رونالدو: «رونالدو شعر بالألم في التدريبات، ولم يكن مرتاحًا لهذا قررنا عدم المخاطرة به، الآن سوف نتابع تطور حالته يوميًا، ونتمنى أن يكون جاهزًا لمباراة الإياب».