بالصور: بطل العرب يحتفظ ببطولة الإسكندرية للجولف للعام الثاني

حافظ بطل مصر والعرب لاعب منتخب مصر الوطني ونادي سبورتنغ للجولف، عمرو أبوالعلا، على لقب بطولة الإسكندرية المفتوحة للجولف للهواة ليبقى على لقبه كبطل للبطولة للعام الثاني على التوالي مواصلاً ممارسة هوايته المفضلة في حصد الألقاب بجدارة.

وتمكن أبو العلا، وهو أكثر اللاعبين المصريين حصدًا للألقاب في تاريخ اللعبة من الوصول إلى منصة التتويج بعد يومين من المنافسات الشرسة بملاعب جولف نادي سبورتنغ سدد خلالهما 141 ضربة مسجلاً ضربة واحدة فوق المعدل.

وجاء في الترتيب الثاني الواعد لاعب منتخب مصر للناشئين ونادي سبورتنغ، فارس عبدالعزيز، الذي سدد 143 ضربة بفارق ضربتين عن أبو العلا ليحقق بذلك مفاجأة قوية بينما تلاه ثالثًا الدولي لاعب منتخب مصر ونادي سبورتنغ أيضًا، ممدوح الشيخ، وسدد 143 ضربة أيضًا فيما جاء بالترتيب الرابع لاعب نادي سبورتنغ، كوستا مارمراس، 146 ضربة وتبعه خامسًا الصاعد أدهم حجازي 150 ضربة ثم أحمد مصيلحي سادسًا 152 ضربة، وماهر وهيب سابعًا 153 ضربة بيللي راتب ثامنًا 156 ضربة، ثم تيمور أبو الخير تاسعًا 156 ضربة أيضًا وعمر الطويل عاشرًا 158 ضربة.

وفي منافسات السيدات فازت ليلي بلبع بالمركز الأول وتبعتها سمر قاسم في المركز الثاني، ثم دينا أبوالعلا الثالثة وآمال راتب الرابعة، فيروز عمر الخامسة، ودينا الجزار السادسة، وشهيرة عبدالحليم السابعة، وفرح أبوالعلا الثامنة.

عقب انتهاء المنافسات أقيم حفل توزيع الجوائز، حيث قام بتسليم كأس البطولة إلى البطل عمرو أبوالعلا كل من رئيس اتحاد الجولف المهندس أيمن حسين ورئيس نادي سبورتنغ عبدالحميد بدوي، بحضور كل من تيمور أبوالخير وقدري تعاريت عضوي مجلس إدارة اتحاد الجولف وأعضاء مجلس إدارة نادي سبورتنغ.

من جانبه تقدم المهندس أيمن حسين بالتهنئة إلى الحائز اللقب عمرو أبوالعلا، مؤكدًا أن التتويج باللقب هو الطبيعي والمعتاد لهذا البطل صاحب العديد من الإنجازات، وأشاد أيمن حسين بالصاعد الواعد فارس عبدالعزيز الذي ظل منافسًا على اللقب ومعلقًا النتيجة حتي آخر حفرة في المباراة ليؤكد أن الناشئين قادمون في الطريق ويسيرون بخطي ثابتة نحو الوصول لمكانة متقدمة في اللعبة.

وأثني أيمن حسين على تنظيم البطولة، موجهًا الشكر إلى اللجنة المنظمة لبطولة الإسكندرية للجولف على التنظيم الرائع من كافة الجوانب فنيًا وإداريًا.