Atwasat

إبراهيموفيتش: باريس سان جيرمان بات مغريًا

القاهرة - بوابة الوسط السبت 26 ديسمبر 2015, 11:44 صباحا
WTV_Frequency

يرى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي زلاتان إبراهيموفيتش أن مكانة ناديه باتت مغرية لنجوم الكرة.

وقال المهاجم السويدي في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت إنه ساهم في صناعة جزء من تاريخ النادي، مضيفًا: «أشعر بسعادة لانضمامي إلى الفريق منذ بداية مشروعه الرياضي حيث إن مكانة الفريق الآن أصبحت جاذبة أكثر للاعبين، أنا سعيد للغاية كوني أحد أقدم اللاعبين الذين صعدوا بالفريق لأفضل مستوياته».

وأضاف المهاجم صاحب الـ34 عامًا: «كنت أعلم أنني سأكتب جزءًا من تاريخ هذا النادي وسأواصل كتابته، اليوم الذي سأرحل فيه، يمكنني الجلوس والنظر قليلاً للوراء، وأقول لنفسي إنني كنت جزءًا من تاريخ هذا المشروع الرياضي الكبير».

وانتقل المهاجم الدولي لصفوف الفريق الباريسي قادمًا من ميلان الإيطالي في العام 2012، وكان الفريق حينها يتحسس طريقه وسط كبار القارة الأوروبية.

وحصد إبراهيموفيتش خلال الثلاثة مواسم ونصف التي قضاها حتى الآن ثلاثة ألقاب للدوري الفرنسي على التوالي، وقاد النادي ليصبح ضمن أفضل ثمانية أندية على المستوى القاري، في الوقت الذي أحرز فيه اللاعب أكثر من 150 هدفًا بقميصه.

وقاد إبرا الفريق في الموسم الجاري لاعتلاء صدارة الدوري الفرنسي منفردًا وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه بفضل أهدافه الـ15 التي توجته هدافًا للمسابقة حتى الآن، فضلاً عن التأهل لدور الـ16 بدوري الأبطال حيث سيواجه تشيلسي الإنجليزي، ودور الثمانية بكأس الرابطة الفرنسية حيث سيواجه ليون.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات