Atwasat

تقارير: نابولي يفرق بين فيورنتينا ومونتيلا

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 08 يونيو 2015, 10:05 مساء
WTV_Frequency

ربطت تقارير إعلامية فسخ نادي فيورنتينا الإيطالي تعاقده مع مدربه فينشينزو مونتيلا بانتقال الأخير لتدريب فريق نابولي الموسم المقبل بعد رحيل مدربه رافائيل بنيتيز لقيادة ريال مدريد.

ومن جانبه، أعلن نادي فيورنتينا، الاثنين، عن فسخ تعاقده مع مدربه بسبب فقدان الثقة بينهما، وكان الفيولا قد أبدى قلقه في بيان الأسبوع الماضي بشأن تردد مونتيلا في تحديد مستقبله مع الفريق الذي يمتد عقده معه حتى يونيو 2017، وفقاً لـ«إفي».

وقال النادي في بيان اليوم إن «فيورنتنيا يرى الإجراءات الأخيرة التي اتخذها مونتيلا على أنها محاولة واضحة للخروج على العقد الذي وقعه منذ أقل من عامين لأنه يحتوي على بند لم يعد يصب في صالحه، رغم أنه وافق عليه حينها، ولذا مع الأسف الشديد يجب علينا أن نعترف بأن الثقة المطلوبة لمواصلة عملنا معًا قد ضاعت».

وتابع: «كنا نود أن نرى تصرف المدرب أكثر وضوحًا واحترامًا وبطريقة أقل غموضًا تجاه النادي وجماهيره الذين قدموا له الكثير».

وتولي مونتيلا تدريب الفيولا في 2012 وقاده في 2014 لنهائي كأس إيطاليا، واحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي الموسمين الأخيرين، كما صعد لنصف نهائي دوري أوروبا الذي خسره الشهر الماضي أمام إشبيلية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات