«ماركا» الريال يستغني عن أنشيلوتي خلال ساعات

يعلن نادي ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا ووصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، خلال الساعات المقبلة قرار إقالته للمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد الفشل في تحقيق الألقاب خلال الموسم الحالي.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة «ماركا» فإن النادي الملكي قام بإعداد البيان الرسمي الذي سينشره على موقعه الإلكتروني، ومن المحتمل أن ينشر البيان غدًا الاثنين أو على أبعد تقدير الثلاثاء، وفقًا لموقع «كووورة».

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن أنشيلوتي يعلم بأنه لن يستمر، ولكن لا يزال لديه بعض الآمال للاستمرار، لكن سيكون من الصعب أن يغير رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، رأيه رغم ضغوط بعض اللاعبين لاستمرار الإيطالي كما كان الحال مع نجم الفريق كريستيانو رونالدو، والذي طالب علنًا باستمرار أنشيلوتي.

ومن جهة أخرى، قادة النادي الملكي سيشترطون على أنشيلوتي أن يستغني عن بعض من أعضاء جهازه الفني إذا أراد الاستمرار، وعلى وجه الخصوص المعد البدني جيوفاني ماوري ولكن من حيث المبدأ فإن الإيطالي سيرفض ذلك.

وقام أنشيلوتي، أمس السبت، بتوديع جميع لاعبيه في إشارة واضحة لرحيله، وأكد الإيطالي أنه لن يدرب أي فريق الموسم المقبل ومن المحتمل أن يبقى في العاصمة الإسبانية مدريد، لأنه يستريح فيها.

المزيد من بوابة الوسط