Atwasat

حداد في كرة القدم الأرجنتينية

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 20 مايو 2015, 01:12 مساء
WTV_Frequency

أعلن رئيس نادي بوكا جونيورز دانييل أنخليسي الحداد على كرة القدم الأرجنتينية، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام ريفر بليت الخميس، والتي وصفها بالمهزلة الدولية، مؤكدًا أن كرة القدم في حالة حداد، وذلك لدى إعلان استقالته من منصبه كنائب لرئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وقال أنخليسي خلال اجتماع للجنة التنفيذية الثلاثاء، حضره قيادات من أندية أخرى ليس من بينها ريفر بليت: «لا رجعة عن استقالتي في الأشهر التسعة الانتقالية منذ وفاة خوليو جروندونا لم يتغير شيء، الأمور التي تحدث تتكرر، وهنا تسود المصالح الشخصية، لذا ينتصر مؤيدو العنف»، وفقًا لـ «وكالة الأنباء الإسبانية».

وتوقفت مباراة إياب دور الستة عشر لبطولة كأس ليبرتادوريس الخميس الماضي بملعب (لابومبونيرا) جراء هجوم مشجعين متعصبين لبوكا جونيورز على بعض لاعبي ريفر بليت، عندما كانوا في طريقهم إلى الملعب لخوض الشوط الثاني.

وقرر اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) تأهل ريفر بليت إلى دور الثمانية للبطولة القارية، وتغريم بوكا 200 ألف دولار، فضلاً عن منع ملعبه من استضافة أربع مباريات دولية.

وقال أنخليسي لوكالة الأنباء الرسمية (تيلام): «أطلب الصفح عما حدث في مباراة ريفر، إنها مهزلة دولية، وكرة القدم في حالة حداد».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات