Atwasat

الطشاني: أرفض التحايل على القانون.. وظروف ليبيا تمنع الجمعية العمومية

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس السبت 16 مايو 2015, 09:42 مساء
WTV_Frequency

في أحدث تصريح له، أكد رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أنور الطشاني أن الاتحاد الليبي يعاني كغيره من القطاعات الأخرى الظروف التي تعيشها ليبيا حاليًا، وأن الظروف أجبرت الاتحاد الليبي لكرة القدم على عدم عقد أي اجتماع منذ العام الماضي للجمعية العمومية.

وقال الطشاني لبوابة الوسط: «نحن لا نستطيع حاليًا عقد اجتماع الجمعية العمومية في أي منطقة في غياب بعض الأندية التي لا تستطيع حضور الاجتماع، وهذا يعتبر تحايلاً على القانون».

وأضاف: «نسعى لعقد اجتماع للجمعية العمومية يضم جميع الأندية متى سمحت الظروف بذلك».

وحول ما تم الاتفاق عليه مع مدرب المنتخب الإسباني كلمنتي خلال اجتماعه معه في تونس، كشف الطشاني: «المدرب الإسباني أبدى استعداده لتدريب المنتخب والدخول في معسكر جديد يبدأ من 21 مايو الجاري بتونس، وتم الاتفاق على حل إشكالية تأخر مرتباته والطاقم الفني المصاحب له».

وحول سؤاله هل سيستمر كلمنتي في تدريب المنتخب الليبي بعد انتهاء عقده في أكتوبر المقبل، أكد الطشاني: «سندخل في تفاوض جديد مع المدرب الإسباني حول تخفيض قيمة العقد والاستمرار من عدمه في تدريب المنتخب الليبي نظرًا للظروف المالية التي يمر بها الاتحاد العام الليبي والدولة الليبية بشكل عام».

وحول إعلان الاتحاد المغربي عن استضافة المنتخب الليبي قال الطشاني: «هناك اتفاق لدول اتحاد شمال أفريقيا على إقامة بطولة (الشان) بطريقة التجمع حيث ستكون مباريات مرحلة الذهاب بالمغرب والإياب بتونس بين المنتخبات الثلاثة».

وعن الظروف المالية أوضح: «الجانب المادي تم حله وهناك مبالغ مالية أخرى سيتم ضخها للمنتخب في الأيام المقبلة لأن المنتخب الليبي هو منتخب كل الليبيين».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات