اتحاد الهوكي يكرم «دينامو» الرياضة الليبية عادل البيباص

كرم الاتحاد الليبي للهوكي الخبير الرياضي عادل البيباص، في حفل كبير أقيم الخميس الماضي بمقر مصرف الجمهورية فرع الظهرة، حضرته أسرة الاتحاد الليبي للهوكي برئاسة عبدالمنعم السويح.

واستعرض السويح في كلمته الإنجازات التي قدمها البيباص للرياضة الليبية بشكل عام، واتحاد الهوكي على وجه الخصوص، ثم قدم السويح، نيابة عن الأسرة الرياضية، درع الاتحاد وشهادة تقدير وهدية رمزية للبيباص.

مشوار مضيئ
يذكر أن عادل البيباص يعد أحد أهم الشخصيات الرياضية التي ساهمت في تطور مختلف الرياضات الليبية، من خلال المناصب المختلفة التي تقلدها، وترك فيها بصمات واضحة.

وساهم مدير مصرف الجمهورية فرع الظهرة، في انتشار الألعاب الفردية بليبيا من خلال عضويته في العديد من الألعاب الفردية والجماعية، مثل بناء الأجسام ورفع الأثقال وتنس الطاولة، ومساهماته في استقرار المؤسسات الرياضية، من خلال عضويته في نادي باب البحر، ونائبًا لرئيس الاتحاد الفرعي لكرة الطاولة، وعضو لجنة الإحصاء بالاتحاد العام الليبي لبناء الأجسام، والأمين المساعد لنادي باب البحر، وأمين الصندوق بالاتحاد الليبي لبناء الأجسام.

ترأس البيباص عددًا من البعثات الرياضية، وآخرها كانت مشاركة فريق باب البحر لرفع الأثقال في الجزائر، اختير ضمن أفضل أساتذة الإحصاء في لجان التحكيم في لعبة بناء الأجسام.