إنجلترا تخطف تعادلاً مثيرًا من إيطاليا

تعادل منتخبا إيطاليا وإنجلترا بهدف، الثلاثاء، في المباراة الودية المثيرة التي أقيمت بينهما علي ملعب يوفنتوس بتورين، وكشر الأزوري عن أنيابه في اللقاء، بعدما قدم شوطًا أول مميزًا، لكنه تراجع في الشوط الثاني ليسمح لمنتخب الأسود الثلاثة بالعودة في النتيجة والتعادل، ليمنعوا تكرار خسارتهم أمام الطليان، مثلما حدث في مونديال البرازيل 1-2 بدور المجموعات.

أبناء المدرب أنطونيو كونتي يرغبون في تناسي تعادلهم أمام بلغاريا 2-2 في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 السبت الماضي، بفوز على إنجلترا وسط جماهيرهم، وضغطوا كثيرًا على منتخب المدرب روي هودجسون، ليخلقوا كثيرًا من الفرص لكن دون فاعلية في اللمسة الأخيرة، وفقًا لـ«وكالة الأنباء الإسبانية».

نجحت إيطاليا في التقدم مع الدقيقة 29 عبر جرازيانو بيلي لاعب ساوثامبتون بالرأس من عرضية مررها له جيورجيو كيليني من الجانب الأيسر.

لكن تراخي الأداء منح الفرصة للإنجليز للعودة بالنتيجة في الشوط الثاني، وأدرك أندروس تاونسيند لاعب توتنهام التعادل في الدقيقة 79 بعد عدة محاولات، من تسديدة قوية على حافة المنطقة، لتهز شباك الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، لتنهتي المباراة بالتعادل الإيجابي.

المزيد من بوابة الوسط