اتحاد العاصمة ومولودية العلمة في دور 32 لدوري الأبطال

حجز كل من اتحاد العاصمة ومولودية العلمة، الجزائريين، مكانًا في دور 32 لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، على الرغم من خسارتهما اليوم الأحد أمام فولاه إديفيس التشادي 3-1، وسان جورج الإثيوبي 2-1 في إياب الدور التمهيدي.

وكان هدف عبدالقادر العيفاوي في الدقيقة السابعة الذي افتتح به اتحاد العاصمة التسجيل، حاسمًا في تأهل الفريق الجزائري إذ منحه الانتصار 4-3 في النتيجة الإجمالية عقب تفوقه 3-صفر في لقاء الذهاب قبل أسبوعين بالعاصمة الجزائرية.

ورد فولاه إديفيس بثلاثة أهداف متتالية، لكن اتحاد العاصمة، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 عقب طرد حمزة كودري لحصوله على الإنذار الثاني، صمد لينتزع بطاقة الصعود.

وتأهل مولودية العلمة رغم خسارته اليوم 2-1 في إثيوبيا أمام فريقها سان جورج، وذلك بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض عقب التعادل 2-2 في النتيجة الإجمالية.

وفاز مولودية العلمة 1-صفر على أرضه في مباراة الذهاب، لكنّه تأخر بهدفين عن طريق بيهايلو أسيفا وأدينا جيرما، قبل أن يحرز له الكاميروني عابد تمبينغ هدفًا ثمينًا قلّص به الفارق وقاده للتأهل، وأنهى مولودية العلمة اللقاء أيضًا بعشرة لاعبين بعد طرد نسيم أوصالح قبل 13 دقيقة على النهاية.