Atwasat

بيرلو يحلم بالمجد الأوروبي قبل الاعتزال

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 23 فبراير 2015, 10:04 صباحا
WTV_Frequency

يحاول صانع ألعاب «يوفنتوس»، أندريا بيرلو استعادة ثقة فريقه الأوروبية هذا الموسم، إذ يحلم بالفوز بدوري الأبطال لكرة القدم مرة أخرى قبل الاعتزال ويساهم بيرلو في قيادة «يوفنتوس» نحو لقبه الرابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، لكن الفجوة بين المسابقة المحلية المتراجعة ودوري الأبطال كبيرة.

وتفوَّق ميونيخ تمامًا على «يوفنتوس» في دور الثمانية قبل موسمين وفشل بطل إيطاليا في تجاوز دور المجموعات الموسم الماضي، ومع إثارة بول بوجبا وكارلوس تيفيز اهتمام أندية أجنبية وحفاظ الحارس جيانلويغي بوفون (37 عامًا) على رشاقته سيكون الموسم الجاري آخر فرصة حقيقية للفريق الحالي في تحقيق مجد أوروبي مع استعداده لاستضافة بروسيا دورتموند في ذهاب دور الستة عشر غدًا الثلاثاء، وفقًا لـ«رويترز».

بيرلو سيكون عمره 36 عامًا وقت المباراة النهائية، لكنه لا يزال ساحرًا مثلما أظهر هدفه الذي جاء بالفوز على أتالانتا الجمعة.

وقال بيرلو الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين مع ميلانو لصحيفة لاستامب: «انضممت إلى (يوفنتوس) للفوز وقد حققت ذلك، أنا سعيدٌ جدًّا بذلك لكن الآن يجب أنْ أقوم بالخطوة التالية، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى قبل الاعتزال».

ويقدِّر مدرب «يوفنتوس» ماسيميليانو أليغري، أهمية بيرلو بقوله: «يعطي الفريق شكلاً رائعًا وفوق كل ذلك هو مَن يلجأ له الفريق حين يكون تحت ضغط».

وأضاف: «يمتلك أندريا قدمين ساحرتين، عندما يسدد بقدمه اليمنى يعطي الكرة شكلاً رائعًا».

وسيكون اللقاء الأول بين «يوفنتوس» ودورتموند منذ نهائي دوري أبطال أوروبا 1997 الذي فاز به الفريق الألماني 3-1 بمثابة اختبار محفوف بالمخاطر لبطل إيطاليا.

 

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات