Atwasat

أغويرو يقود سيتي لفوز جديد على يونايتد

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 02 نوفمبر 2014, 06:36 مساء
WTV_Frequency

قاد المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو أغويرو فريقه مانشستر سيتي للفوز على ضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف في ديربي مدينة مانشستر، الأحد، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجّل أغويرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63 عبر تسديدة رائعة مستغلاً تمريرة زميله الفرنسي جايل كليشي. ولعب مانشستر يونايتد بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39 بعد طرد كريس سمالينغ لحصوله على الإنذار الثاني. ورفع سيتي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد يونايتد عند 13 نقطة في المركز الثامن.

ويتصدر تشيلسي جدول الترتيب برصيد 26 نقطة يليه ساوثهامبتون في المركز الثاني برصيد 22 نقطة. وواصل سيتي بذلك تفوقه على يونايتد للمباراة الرابعة على التوالي بعد أن فاز عليه في آخر ثلاث مواجهات بينهما 2/1 و4/1 و3/صفر على الترتيب، فيما يرجع آخر فوز ليونايتد في ديربي مانشستر إلى 9 ديسمبر 2012 حينما فاز على ملعب سيتي 3 / 2.

ونجح سيتي في استعادة توازنه بعد خروجه من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الأربعاء الماضي عبر هزيمته على يد ضيفه نيوكاسل بهدفين نظيفين، وذلك بعد أن فرط الفريق في تقدمه بهدفين نظيفين أمام سيسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا واكتفى بالتعادل 2/2، كما خسر الفريق على ملعب ويستهام يونايتد بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وفي المقابل فشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد أن تعادل مع وست بروميتش ألبيون وتشيلسي في الجولتين الماضيتين.

ويرتبط سيتي بمباراة مهمة يوم الأربعاء المقبل في مواجهة ضيفه سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا، ثم يلاقي مضيفه كوينز بارك رينجرز في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز، فيما يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه كريستال بالاس في الجولة المقبلة، وسيطر مانشستر سيتي على أغلب فترات المباراة.

وكان أغويرو مصدر قلق دائم في دفاعات الفريق الضيف. بينما لم ينجح الثلاثي واين روني وروبن فان بيرسي وأنخيل دي ماريا في إنقاذ فريقهم من فخ الهزيمة على ملعب الاتحاد.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات