Atwasat

«صاروخ» زكريا يمنح الزمالك الفوز على الاتحاد

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 30 أكتوبر 2014, 09:03 مساء
WTV_Frequency

واصل الزمالك صحوته بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو وحقق فوزًا جديدًا بتغلبه على مضيفه الاتحاد السكندري 1-صفر اليوم الخميس ضمن الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

أحرز مؤمن زكريا هدف الزمالك والمباراة الوحيد من تسديدة صاروخية في الدقيقة 73 سكنت شباك علي فرج حارس الاتحاد. وشكّلت المباراة أول ظهور لحسام حسن مدرب الزمالك السابق مع فريقه الجديد الاتحاد السكندري الذي تعاقد معه يوم الاثنين الماضي.

سيطر الاتحاد على الشوط الأول، واستحوذ على الكرة ولاحت أول فرصة حقيقة لأصحاب الأرض بعد مرور 15 دقيقة على بداية اللقاء بعد أن استحوذ التونسي أسامة بوغنيمي على الكرة من مدافعي الزمالك وسدد باتجاه المرمى لكن الحارس أحمد الشناوي استطاع إبعاد كرته.

ورد الزمالك بعدها عندما وصلت الكرة لرأس المهاجم خالد قمر لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن للاتحاد. وسدد زكريا بشكل مفاجئ قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الاتحاد.

ونشط الزمالك هجوميًا مع بداية الشوط الثاني واقترب محمد كوفي لاعب بوركينا فاسو من إحراز هدف التقدم للزمالك بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني عندما سدد برأسه إثر كرة عرضية إلا أن تسديدته ذهبت فوق مرمى حارس الاتحاد بقليل.

وسدد أحمد عيد عبدالملك كرة قوية بعد مرور نحو ساعة على بداية اللقاء مرت فوق مرمى الاتحاد. وشهدت الدقيقة 72 تسديدة قوية من الإثيوبي أوميد أوكري علت عارضة الزمالك قبل أن يرد زكريا بكرة مماثلة بعدها بدقيقة لتسكن شباك الاتحاد.

وتراجع الزمالك بعد إحراز زكريا للهدف، بينما هاجم الاتحاد بكل خطوطه على أمل إدراك التعادل. وحاول البديل باسم مرسي إضافة الهدف الثاني للزمالك قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق إلا أن كرته علت العارضة.

ورفع الزمالك رصيده إلى 12 نقطة متقدمًا للمركز الثالث وبفارق نقطتين خلف حرس الحدود المتصدر، بينما تجمّد رصيد الاتحاد عند خمس نقاط في المركز 17.

وفي وقت سابق اليوم تعادل الداخلية مع مضيفه المصري البورسعيدي دون أهداف. ورفع الداخلية رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها المركز الرابع، بينما رفع المصري رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات