Atwasat

ماجات ينفي علاج لاعب فولهام باستخدام «الجبن»

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 23 سبتمبر 2014, 05:19 مساء
WTV_Frequency

لجأ فيلكس ماجات مدرب فولهام الإنجليزي السابق إلى موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي لينفي ادعاءات حول مطالبته لأطباء النادي بالاستعانة بأحد أنواع الجبن لعلاج أحد لاعبيه المصابين.

وأقيل ماجات منذ عدة أيام من تدريب فولهام بعد بدايته الضعيفة في دوري الدرجة الثانية، واعترف المدرب الألماني بأنه اقترح على بريد هانغلاند مدافع فولهام السابق بإمكانية استخدام وصفة قديمة مكونة من أحد أنواع الجبن الشهيرة في الدول التي تتحدث الألمانية.

لكن ماجات نفى أن يكون تحدث إلى أطباء فولهام حول طريقة علاج أي لاعب، كما نفى أن يكون طلب الحصول على هذا النوع من الجبن كما ذكرت العديد من وسائل الإعلام البريطانية.

ويشتهر ماجات الذي فاز بالدوري الألماني كلاعب وكمدرب بطرقه الغريبة في المران. وكتب ماجات على صفحته في فيسبوك: «أود استغلال الوقت والكتابة حول التقارير الأخيرة والبيانات التي أصدرها لاعب فولهام السابق بريد هانغلاند. ما قاله يبتعد تمامًا عن الحقيقة بشكل مضحك».

وأضاف: «كان اللاعب يعاني من إصابة (بالتهاب) في الركبة، وذكرت له أن هناك بعض الطرق القديمة بوضع الجبن على الركبة من أجل علاج الالتهاب».

وتابع: «لم يسبق لي أبدًا أن قلت لطبيب عن كيفة علاج أي لاعب مصاب، لكن يبدو أن هذه القصة قيلت بشكل غير صحيح وخرجت تمامًا عن سياقها».
وتولي ماجات تدريب فولهام في منتصف الموسم الماضي بالدرجة الممتازة، لكنّه لم يمنع الفريق من الهبوط للدرجة الثانية بعدما قضى 13 موسمًا في دوري الأضواء.

وجمع فولهام نقطة واحدة من أول ثماني مباريات في الدرجة الثانية هذا الموسم.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات