Atwasat

بومباي الهندي يتعاقد مع الفرنسي أنيلكا

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 15 سبتمبر 2014, 05:53 مساء
WTV_Frequency

أعلن نجم كرة القدم الدولي الفرنسي السابق نيكولا أنيلكا اليوم الاثنين في صفحته على تويتر أنه انضم إلى فريق بومباي المشارك في دوري السوبر الهندي.
وكان أنيلكا (35 عامًا) دون فريق منذ انفصاله عن وست بروميتش البيون الإنجليزي بعد وقفه خمس مباريات لقيامه بحركة اعتبرت غير رياضية.

وقام أنيلكا في ديسمبر الماضي احتفالاً بتسجيله هدفًا في مرمى وست هام بحركة اعتبرت معادية للسامية، وعوقب في 27 فبراير بالإيقاف خمس مباريات وغرم بمبلغ 80 ألف جنيه إسترليني (97 ألف يورو) من قبل لجنة مستقلة في الاتحاد الإنجليزي للعبة.

انضم أنيلكا إلى وست بروميتس في يوليو 2013 ولم يسجّل له سوى هدفين في 12 مباراة، واتّسمت مسيرته بالمواقف المثيرة للجدل خصوصًا سبه لمدرب منتخب فرنسا في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا ريمون دومينيك.

ويمتد دوري السوبر الهندي لعشرة أسابيع بين 12 أكتوبر و20 ديسمبر بمشاركة ثمانية فرق من ثماني مدن مختلفة. ولحق أنيلكا بمواطنه دافيد تريزيغيه الذي انتقل إلى إف سي بونه سيتي، والحارس الدولي الإنجليزي السابق ديفيد جيمس الذي يدافع عن الوان كيرالا بلاسترز إف سي، إضافة إلى نجم يوفنتوس السابق الإيطالي اليساندرو دل بييرو المنضم إلى ديلهي ديناموز.

وترتبط بعض الأندية الهندية بعلاقة تعاون مع أندية أوروبية كبرى، مثل تلك التي تجمع أتلتيكو مدريد الإسباني بأتلتيكو كولكاتا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات