Atwasat

رئيس الاتحاد البرازيلي يتمسك بمدرب الفضيحة

القاهرة - بوابة الوسط السبت 12 يوليو 2014, 12:30 صباحا
WTV_Frequency
 
أكد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في مقابلة نشرت اليوم الجمعة أن لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل يجب أن يبقى في وظيفته بعد العمل الجيد الذي قام به على مدار 19 شهرا تولى فيها المهمة على الرغم من الهزيمة المنكرة التي تعرض لها الفريق بنتيجة 7-1 في الدور قبل النهائي لكأس العالم.

وقال ماركو بولو ديل نيرو لصحيفة استادو دي ساو باولو "بالنسبة لي فإنه سيبقى. ما حدث كان خطأ خططيا. كانت هذه هي المشكلة. لكننا نقع جميعا في أخطاء. يمكن أن يحدث هذا لأي شخص."

وأضاف "الشيء المهم أنه قام بعمل جيد. مسيرة الفريق واستعداداته كانت جيدة. الأساس لا يزال موجودا." وهذه المرة الأولى التي يتحدث ديل نيرو أو جوزيه ماريا مارين، الذي سيخلف ديل نيرو في رئاسة الاتحاد في أبريل نيسان المقبل، عن تلك الهزيمة التاريخية.

ولم يكشف سكولاري الذي قاد البرازيل إلى خامس ألقابها في كأس العالم عام 2002 عن خططه على المدى الطويل. وسيقود سكولاري البرازيل في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث أمام هولندا غدا السبت.

وخسر مدرب تشيلسي والبرتغال السابق ثلاث مباريات في 28 مباراة منذ توليه المهمة في نوفمبر 2012. ومع ذلك طالب الكثير من مشجعي البرازيل بالاطاحة بسكولاري عقب تعرض البرازيل لأقسى هزيمة في تاريخ مشاركاتها في كأس العالم أمام ألمانيا.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات