9 أهداف أحدث حصيلة لكأس ليبيا في يوم واحد

أقيمت مباراتان في دور الـ64 من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم، الجمعة، جاءت الأولى بملعب غريان تحت قيادة الحكم إبراهيم علي ومساعديه إبراهيم أبوكوز وعمر قرين، وشهدت تفوق رفيق على الهداية بسداسية نظيفة.

سجلت الأهداف الستة على مدار الشوطين بإمضاء وليد المبروك (هدفين) وسويسي ومحمد نصر وتوفيق الخنجاري وجهاد خليفة.

وجاءت المباراة الثانية على ملعب طرابلس بين الوحدة والشرطه بقيادة الحكم يونس الصابوني والمساعدين إبراهيم محمد وإسماعيل بوسعيدة وشهدت تفوق الوحدة بهدفين مقابل هدف.

شهد الشوط الأول تقدم الوحدة بهدف أسامة المريمي، وأضاف أحمد العلواني الهدف الثاني في الشوط الثاني قبل أن يسجل الشرطة هدف عن طريق محمد حبيب.

سبق وسجلت مسابقة كأس ليبيا في دور الـ64 فوز التعاون على السلاوي (3 /0) والنجمة على المجاهد (4 / 0) والهلال على بنغازي الجديدة (2 / 0) والأهلي بنغازي على الخور (6 / 1) والمدينة على التحرير (6/ 0) والشروق على اتحاد تاورغاء (1 / 0) والنصر زليتن على الهاني (4 / 0) والملعب الليبي على اساريا (2 /1) والخمس على الوطن العربي (5 / 0) وشباب الجبل على صقور الخليج (1 / 0) ودارنس على الصقور (1/ 0) والأخضر على الأفريقي (1 / 0) وفوز خليج سرت علي شمال بنغازي (1/ 0) والاتحاد المصراتي على هلال سبها (2 / 0) واليرموك على الأولمبي بركلات الترجيح (3/ 1) والمحلة على الجزيرة (3 /0) والمجد على المهدية (6 / 0) وأمل ترهونة على السويحلي بركلات الترجيح (5 / 4).

ويتجدد الموعد السبت مع مباراة واحدة في مسابقة الكأس وتقام بملعب ترهونة وتجمع الترسانة مع الإشعاع بقيادة الحكم محمد القبضي والمساعدان محمد الزايدي ورياض العزابي والحكم الرابع أكرم سالم والمراقب عبدالفتاح التريكي.

المزيد من بوابة الوسط