الغنودي ضمن قائمة الـ 20 في مواجهة الأردن

وجَّه مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عمر المريمي، الدعوة إلى 20 لاعبًا يمثلون سبعة أندية على مستوى ليبيا، ليكونوا قائمة عناصر المنتخب التي ستواجه وديًّا نظيره الأردني في 25 من شهر ديسمبر الجاري بالعاصمة الأردنية عمان.

وأعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم على صفحته الرسمية «فيسبوك» أن القائمة المختارة شهدت غياب لاعب «التحدي» هداف الدوري الليبي في مرحلة الذهاب، عامر التاورغي، كما شهدت القائمة عودة مهاجم «الأهلي طرابلس»، محمد الغنودي.

وضمت القائمة كلاً من:
«محمد نشنوش وأحمد عزاقة وفتحي صابر وأحمد التربي وسعد جبارة وطارق الجمل وسند مسعود الورفلي وعلي معتوق والمعتصم بالله صبو وعبد المعين خماج ومهند مصطفى إيتو والشامخ فرج الشامخ ومحمد الطبال، فيصل البدري ومحمد صولة ومفتاح طقطق وزكريا الهريش وعبد السلام العقوب وخالد مجدي ومحمد الغنودي».

وطالب اتحاد الكرة، الاتحادات الفرعية، بضرورة مخاطبة الأندية المعنية والواقعة في نطاق الاتحادات الفرعية، لتمكين لاعبيها في المنتخب للالتحاق يوم 20 من هذا الشهر بتجمع المنتخب.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة الأردن الودية بالعاصمة عمان، في إطار استعداده لكأس أفريقيا للاعبين المحليين التي تستضيفها المغرب في يناير المقبل.