استطلاع «يعكر» مزاج كريستيانو رونالدو

أكد استطلاع أجرته صحيفة (آس) الرياضية أن 61.62% من مشجعي ريال مدريد يعتبرون أن أسطورة الملكي الراحل ألفريدو دي ستيفانو أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل مؤخرًا على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وعقب حصوله على هذه الجائزة، الخميس، للمرة الثانية على التوالي والخامسة في مسيرته، ليعادل بذلك رقم نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فاز هو الآخر بخمس كرات ذهبية، قال كريستيانو إنه «الأفضل في التاريخ».

ولا يوجد أدنى شك في أن كريستيانو ودي ستيفانو على السواء حصلا على عدد من الألقاب يحسدان عليه ولهما من الأهداف رصيد خيالي.

ولعب دي ستيفانو مع الريال 396 مباراة رسمية سجل خلالها 307 أهداف، ساهمت في تتويجه بكأس أوروبا وهو الاسم القديم لدوري أبطال أوروبا خمس مرات والدوري الإسباني ثماني مرات بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرة وكأس الإنتركونتيننتال مرة وكأس لاتينا مرتين.

بينما خاض كريستيانو 412 مباراة بقميص الملكي وسجل 418 هدفًا بمعدل أكثر من هدف في المباراة الواحدة الأمر الذي جعله من بين العظماء، ليتوج ببطولة التشامبيونز ليغ ثلاث مرات وبالليغا مرتين وبكأس ملك إسبانيا مرتين، بالإضافة كأس السوبر الإسباني مرتين وكأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات ومونديال الأندية مرتين.

المزيد من بوابة الوسط