الترهوني وعبود يهديان الأهلي المصري «سر» الفوز على النجم الساحلي

يعكف مدرب فريق الأهلي المصري الأول لكرة القدم، حسام البدري، على قراءة معطيات مباراتي أهلي طرابلس والنجم الساحلي، ذهابًا بملعب برج العرب بالإسكندرية، وإيابًا الأحد المضي بسوسة، في منافسات ربع نهائي دوري الأبطال.

وأقصى النجم الساحلي ضيفه أهلي طرابلس، من ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب التفوق عليه في الإياب 2-0، فيما كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 0 - 0.

وعلمت «بوابة الوسط» من مصادرها داخل معسكر الأهلي المقام في تونس استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية، أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء، خلص إلى أن «سر» الفوز على النجم يكمن في إيقاف تحضيره من وسط الملعب قبل الاختراق من جبهته اليمنى «اليسرى للأهلي».

واعتمد الجهاز الفني للأهلي على أداء لاعبي وسط ودفاع أهلي طرابلس من حيث التحركات الدفاعية غير الصحيحة للمدافع الأيسر، محمد الترهوني، وقلب الدفاع الأيسر، معاذ عبود، التي منحت النجم التفوق في الأداء ذهابًا وفي النتيجة إيابًا.

من جانبه، أعلن الجهاز الطبي للأهلي المصري عن جاهزية قلب الدفاع «الأيمن» سعد سمير، وتأكد إمكانية إشراكه في اللقاء ليتم من خلاله مواجهة مكمن قوة النجم، حيث سيلعب سمير قلب دفاع أيمن، ليتم ترحيل رامي ربيعة إلى مركز قلب الدفاع الأيسر بدلًا من محمد نجيب الذي خاض مباراة فريقه مع الترجي في الإياب وفاز فيها الأهلي بهدفين لهدف وتأهل.

المزيد من بوابة الوسط