بالصور: رئيس مجلس النواب يستقبل وفد نقابة الإعلاميين الرياضيين ويعد بالدعم

قام وفد يمثل النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين، الأحد، بزيارة إلى رئيس مجلس النواب السيد المستشار عقيلة صالح قويدر بمكتبه في منطقة القبة.

الزيارة جاءت باعتبار أن مجلس النواب هو الجهة الإشرافية على النقابات في ليبيا، كما أنها الزيارة الأولى من نوعها بهذا الحجم والمستوى.

تم خلال الزيارة التعريف بنشاطات النقابة طوال المرحلة الماضية، والظروف والصعوبات التي تواجهها، وحرصها على التوسع في كل ربوع الوطن من خلال إنشاء تنسيقيات لها في عدد كبير من مدن ليبيا.
كما تم شرح دورها ومساهمتها في استيعاب أكبر عدد من المنتسبين للمجال من خلال إقامة الدورات التأهيلية والتدريبية والندوات والمحاضرات التوعوية والملتقيات، والاستفادة من كل الخبرات ودورها في إثراء المشهد الرياضي والإعلامي.

من جانبه أشاد رئيس مجلس النواب بهذه الجهود الكبيرة وأثنى عليها، مؤكدًا أهمية الإعلام الرياضي ودوره في هذه المرحلة ومساهمته في مد جسور التواصل بين أبناء وشباب الوطن الواحد، خاصة وأن المجال الرياضي هو مجال يجمع كل الليبيين، ووعد بأنه سيتم دعم وتفعيل دور النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين من خلال مجلس النواب.

واستعاد رئيس مجلس النواب ذكرياته الجميلة مع النشاط الرياضي، عندما كان رئيسًا لمجلس إدارة نادي الطيران ببنينا، خلال أواخر الستينيات، وكذلك نادي البرانس بالقبة.


وتم في ختام الزيارة تكريم رئيس مجلس النواب بدرع الوفاء من قبل رئيس مجلس إدارة النقابة نصر المهدوي، كما أهداه كتيبًا توثيقيًا تذكاريًا، يوثق بالصور مسيرة ونشاطات النقابة طوال المرحلة الماضية.

ضم وفد النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين كلاً من الزملاء نصر المهدوي وسالم العبار وزين العابدين بركان وفرج الذيب وصالح الشلماني وونيس الورفلي وغفير المنصوري وفراس الفويرس.

 

المزيد من بوابة الوسط