«كابس يونايتد» يهزم الزمالك ويهدي أهلي طرابلس «سيناريو الأمنيات»

بات فريق «أهلي طرابلس» قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعد تحقيق «كابس يونايتد» المفاجأة بفوزه على «الزمالك» المصري بنتيجة 3 - 1 عصر اليوم، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات.

بهذا الفوز رفع «كابس يونيايتد» رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، فيما هبط «الزمالك» للمركز الأخير بخمس نقاط، وظل «أهلي طرابلس» في الترتيب الثاني بثمانية نقاط و«اتحاد العاصمة» بنفس الرصيد في المركز الأول.

بفوز «كابس يونايتد» اليوم، يكون قد عقَّـد حسابات المجموعة بشكل كبير، وباتت آمال التأهل لدور الثمانية معلقة حتى الجولة السادسة والأخيرة.

ويكفي فريق «الأهلي» التعادل أمام «الزمالك» في القاهرة كي يتأهل، حيث سيرفع رصيده إلى 9 نقاط، ففي حالة فوز «اتحاد العاصمة» على «كابس يونايتد» بالجزائر سيرفع هو الآخر رصيده إلى 11 نقطة أو تعادل وأصبح 9 نقاط، سيصطحب الأهلي للعب مع الثمانية الكبار ويخرج «الزمالك» و«كابس» من البطولة.

وفي حالة واصل «كابس يونايتد» مفاجآته وفاز على «الاتحاد» بالجزائر سيرفع رصيده إلى 9 نقاط ويصعد مع الأهلي بفارق نتيجة مباراتيه مع «اتحاد العاصمة»، حيث سبق وفاز عليه في زيمبابوي.

 

المزيد من بوابة الوسط