Atwasat

أهلي طرابلس يخسر مباراته أمام اتحاد الجزائر بدوري أبطال أفريقيا

طرابلس - بوابة الوسط: الصديق قواس الجمعة 12 مايو 2017, 10:21 مساء
WTV_Frequency

استهل فريق أهلي طرابلس مشواره الأفريقي في دوري المجموعات مساء اليوم الجمعة بخسارته مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت بمعلب 5 جويليه ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

هدد فريق اتحاد العاصمة مرمى الأهلي طرابلس في الدقيقة 13 من الشوط الأول عبر كرة ارتطمت بالقائم وأخرى في العارضة رد عليها أنيس سلتو مهاجم أهلي طرابلس عندما حاول استغلال خطأ مدافع اتحاد العاصمة لكن الحارس أنقذ الموقف، ووسط ارتباك واضح في صفوف فريق أهلي طرابلس افتتح اتحاد العاصمة باب التسجيل برأسية المدافع المحوري فاروق شافعي، في الدقيقة 30، بعد مخالفة نفذها الظهير الأيسر مختار بن موسى.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني أضاف اتحاد العاصمة الهدف الثاني عبر رأسية مهاجمه كاروليس أندريا لينتهي هذا الشوط بتفوق اتحاد العاصمة بنتيجة 2-0 ومع انطلاقة الشوط الثاني سارت المبارة دون أي تغيير في الأداء أو النتيجة حتى الدقيقة 28 من المبارة حيث استطاع المهاجم أسامة درفلو تأمين فوز اتحاد العاصمة بتسجيله الهدف الثالث.

ظهر فريق أهلي طرابلس بشكل ضعيف خلال المبارة وكثرت الأخطاء خاصة في خط الدفاع رغم أن تشكيلة أهلي طرابلس تكونت من الحارس الدولي محمد نشنوش والمدافع المخضرم علي سلامة والمهاجم الهداف محمد الغنودي بالإضافة إلى نجوم الفريق سامح الدربالي ومحمد الترهوني والمهدي المصري وفيفان مابيدي وبدر حسن ومحمد صوله ومفتاح العمامي وانيس سلتوا.

وبهذه الخسارة سيدخل فريق أهلي طرابلس مبارته الثانية أمام فريق الزمالك المصري في محاولة للتعويض في ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في 23 مايو الجاري وهو الملعب الذي اعتمده «الكاف» ليكون ملعب فريق أهلي بسبب الحظر الذي يفرضه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على اللعب في ليبيا.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات