ترقب الليبي «حمدو» من صفقة «بنفيكا» و«تشافيس» في البرتغال

نشرت صحيفة «ركورد» البرتغالية في عددها الصادر السبت أن المحترف الدولي الليبي حمدو المصري (23 عامًا) سوف يجدد عقده مع فريق «تشافيس» البرتغالي الموسم المقبل، وذلك وفقًا لعقد إعارة جديد لمدة عام جديد.

ومن المنتظر أن يتم توقيع العقد بين فرانسيسكو كارفاليو الرئيس الفخري لنادي تشافيس، ولويس فيليبي فييرا رئيس نادي بنفيكا البرتغالي، إضافة إلى تجديد عقد رعاية لاعب الوسط كارلوس بونسي (22 عامًا) من الرأس الأخضر.

وكشف موقع «كورة» أن ناديي تشافيس وبنفيكا، ينتظران موافقة الليبي حمدو المصري حتى يتم اعتماد عقد الإعارة الجديد لمدة موسم بشكل رسمي.

حمدو المصري وقع عقدًا مع نادي بنفيكا بداية الموسم الجاري لمدة أربعة مواسم قادمًا من سانتا كلارا في دوري الدرجة الثانية البرتغالي، وتم إعارته لمدة موسم واحد لفريق تشافيس، ولعب مع الأخير 11 مباراة وسجل هدفًا واحدًا في شباك فريق بوافيستا في الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي الممتاز.

وتعرض حمدو لإصابة قوية في مبارة تشافيس بكأس البرتغال أمام بورتو أبعدته عن الملاعب، وأجرى عملية على إثرها في الثاني من ديسمبر العام الماضي 2016، بسبب تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي على مستوى ركبة رجله اليمنى.

المزيد من بوابة الوسط