الريال ينقض على «الغواصات الصفراء» ويسترد صدارة الليغا

عاد ريال مدريد من بعيد وقلب تخلفه بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين على فياريال 3-2، مساء الأحد على ملعب «لا سيراميكا» في الجولة 24 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يباغت فياريال خصمه بهدفين، حملا توقيع مانو تريغيروس (50) وسيدريك باكامبو (56)، وأحرز غاريث بيل هدف ريال الأول في الدقيقة 64 من كرة رأسية، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمسة يد داخل منطقة جزاء فياريال نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو بنجاح في الدقيقة 74.

ومن كرة قطعها البديل إيسكو من منتصف الملعب، وصلت الكرة إلى الظهير الأيسر مارسيلو الذي رفع عرضية مميزة قابها البديل الآخر ألفارو موراتا في المرمى بالدقيقة 84.

وارتفع رصيد ريال مدريد بهذا الفوز إلى 55 نقطة، واستعاد الصدارة من برشلونة الفائز بدوره على أتلتيكو مدريد 2-1 الأحد أيضًا، رافعًا رصيده إلى 54 نقطة، أما فياريال فبقي سادسًا برصيد 39 نقطة، لتتقلص آماله في المنافسة على أحد المقاعد الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

وعادل فريق ريال مدريد الرقم التاريخي لغريمه التقليدي برشلونة، بعدما سجل غاريث بيل هدف الريال الأول في مرمى فياريال.

وحسبما ذكرت صحيفة «أس» الإسبانية فإن برشلونة يملك رقمًا تاريخيًا عمره 73 عامًا، حيث استطاع الفريق الكتالوني التسجيل في 44 مباراة متتالية في الفترة ما بين 1942 و1944.

وبهدف جاريث بيل اليوم في مرمى فياريال، عادل الفريق الملكي هذا الرقم التاريخي لبرشلونة، ووصل إلى التسجيل في 44 مباراة متتالية.

 

المزيد من بوابة الوسط